القائمة الرئيسية

الصفحات

قلق في باريس سان جيرمان بسبب عقد مبابي وحالة راموس ورحيل بوتشيتينو

 مبابي يريد الرحيل عن باريس رغم الإغراءات التي يقدمها النادي 

تحدث ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ان النادي الفرنسي سيحاول بكل الطرق تجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب الانتقال إلى اي نادي بشكل مجاني مع بداية الموسم الجديد. 

وأكمل ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ان النادي سيفعل كل شئ للحفاظ على النجم الفرنسي طالما ان الاعب لم يوقع لأي فريق اخر فهناك فرصة كبيره لباريس في تجديد عقد الاعب. 

وأضاف ليوناردو ان النجم الفرنسي يريد الرحيل بنهاية الموسم ويرفض التجديد رغم كل الإغراءات التي يقدمها النادي للاعب ومازال باريس سان جيرمان يحاول  اقناع الاعب الفرنسي بالبقاء لاكن مليان مبابي يريد الرحيل بنهاية هذا الموسم. 

عرض ضخم من باريس لمبابي 

وهناك تقاير تؤكد ان النادي الفرنسي قدم عرض للنجم الفرنسي كيليان مبابي تجاوز الراتب السنوي90 مليون يورو لاكن الاعب رفض، لاكن مازال هناك محاولات من النادي الفرنسي لاقناع كيليان مبابي بالبقاء. 

وأضاف ليوناردو أيضا ان الاعب الفرنسي كان الاعب الأساسي الوحيد في تشكيلة فرنسا في كأس العالم 2018 الذي كان يلعب في الدوري الفرنسي، وتحدث ان كيليان مبابي ذات قيمة كبيره ولا يفكر في المال.

راموس وقلة المشاركة مع الفريق الفرنسي 

تعاقد باريس سان جيرمان الموسم الماضي مع سيرجو راموس في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، لعب راموس مع باريس سان جيرمان حتى الآن خمس مباريات فقط. 

 وأكمل ليوناردو ان النادي الفرنسي عندما قام بالتعاقد مع راموس كان المدافع الاسباني في حالة بدنية جيدة. 

هل يرحل بوتشيتينو؟ 

أضاف المدير الرياضي للفريق الفرنسي ان بوتشيتينو من أفضل 5 مدربين في العالم وان لازال امامه عام اخر في عقده وان النادي لا يفكر في رحيل المدرب الأرجنتيني. 

وأضاف ان المدرب بوتشيتينو يريد الاستمرار في القيادة الفنية لباريس سان جيرمان وانه سعيد في النادي الفرنسي ولا يفكر في الرحيل. 




تعليقات

التنقل السريع