القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يقترب من تحقيق الليغا

 ريال مدريد في صدارة الليغا

ريال مدريد  في صدارة الدوري الاسباني قبل 12 مباراة متبقية على انتهاء الدوري الاسباني، ويأتي في المركز الثاني إشبيلية بفارق6 نقاط، ومتقدما بفارق 15  نقطة على برشلونة وأتلتيكو مدريد وهم أكبر المنافسين للفريق الملكي. 

فاز الفريق الملكي هذا الموسم بكأس السوبر الإسباني، وقد نجح  الفريق بقيادة أنشيلوتي بالوصول الي مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا حيث واجهة الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان وتمكن باريس من الفوز  1-0 في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. 

فيما تتمكن قوة ريال مدريد 

يمتلك ريال مدريد فريق متكامل وقادر على المنافسة على جميع البطولات ويمتلك خط وسط حديدي متكون من لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسميرو وخط وسط الفريق الملكي يعد حجر اساسي للفريق من 2015  ومتلك خط هجوم على أعلى مستوى يقودة الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيل فينيسيوس جونيور  والاسباني ماركو أسينسيو وهذا ما يعطي للفريق قوه كبيره على مستوى خط الوسط الهجومي.

 أنشيلوتي وتطوير الاعبين 

يعتمد ريال مدريد على طريقة لعب 4-3-3 وهي الطريقة التي يعتمد عليها أنشيلوتي ونفس الطريقة التي كان يعتمد عليها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، 
أنشيلوتي جعل الفريق في مرحلة قوه، هناك نطور ملحوظ في العديد من الاعبين كتيبو كورتوا الحارس البلجيكي وديفيد ألابا الذي انتقل للفريق الملكي من بايرن ميونيخ الالماني ، وكذلك أصبح ايدر ميلتاو يتمتع بقوه بدنية كبيرة، كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور الان من أفضل الاعبين في العالم ، وأصبح ماركو أسينسيو النجم في الأسابيع الأخيرة بعد تسجيل اهداف حاسمة ضد غرناطة وألافيس.

موقف المصابين من مبارة باريس 

توني كروس وفالفيردي جاهزين لمواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 
أكد أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ان توني كروس وفالفيردي وديفيد ألابا جاهزين لمواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 
وأكد أنشيلوتي أيضا جاهزية ديفيد ألابا مدافع الفريق لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الاسباني 

موقف ريال مدريد من ضم مبابي وهالاند 

لم يوضح أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد موقف النادي من التعاقد مع كيليان مبابي وايرلينج هالاند، 
وعبر أنشيلوتي عن حاله الحزن الذي سيطرت على الفريق بعد الاقصاء من كأس الملك. 

تعليقات

التنقل السريع