القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة فيريرا مديرا فنياً للقلعة البيضاء



رئيس نادي الزمالك يعلن تعيين فيريرا مدرباً للفريق

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور تعيين البرتغالي  فيريرا مديرا فنيا للفريق خلفا للفرنسي كارتيرون، وهذه هي الولاية الثانية للبرتغالي فيريرا بعدما قاد القلعة البيضاء 2015  ونجح فيريرا في ولاية الأولى مع الزمالك بالتتوج بالدوري المصري وكأس مصر ويعتبر هذا التتوج هو ما جعل اداره الزمالك ترجح تولية الاداره الفنية مره اخري. 

كما أكد رئيس مجلس اداره الزمالك مرتضى منصور تواجد المدير الفني الجديد في مباره الوداد المغربي كما أعلن ان المدرب البرتغالي فيريرا سيأتي معه مساعد مدير فني ومحلل أداء ومدرب لياقة. 

فيريرا سبق له ان حقق الثنائية المحلية 

و يعود فيريرا واحد من المدربين الذي تمكنو من تحقيق الثنائية المحلية مع الزمالك وتحققت ثلاث مرات، ويعود فيريرا مره اخري بعد 7 سنوات من رحيله عن القلعة البيضاء.

مركز الزمالك في الدوري ودوري الابطال 

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 22 نقطة جمعها من 10 مباريات، اما في دوري أبطال أفريقيا فيحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين.

ماذا حقق فيريرا في ولايته الأولى 

حقق فيريرا في ولايته الأولى لقب الدوري المصري ال12  مع الزمالك  كما صعد بالفريق الي الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعدما تولي صداره المجموعة.

طريقة لعب فيريرا في ولايته الأولى 

كان فيريرا يعتمد في ولايته الأولى على طريقه لعب4-3-2-1 وكان يميل الي الاعتماد على ثلاثي خط وسط وتمكن من تحقيق لقب الدوري والكأس فهل يتمكن فيريرا من تحقيق اللقب ال13  للقلعة البيضاء. 

فيريرا وهزيمة النجم الساحلي 

تلقى الزمالك تحت قياده فيريرا هزيمة تعد من أكبر هزائم القلعه البيضاء عندما خسر في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية على يد النجم الساحلي 5-1 ، وتمكن منالفوز بلقاء الاياب 3-0 لاكن لم تكن كافية للتأهيل.

خاض فيريرا 41 لقاء مع الزمالك في ولايته الأولى فاز في 28 مبارة وخسر 6 مباريات فقط، وحصد لقب الدوري المصري وكأس مصر. 

تعليقات

التنقل السريع