القائمة الرئيسية

الصفحات

السيتي يقسو على يونايتد في ديربي مانشستر


مانشيستر سيتي يقسو على اليونايتد 

فاز مانشيستر سيتي على غريمة مانشيستر يونايتد 4-1، وتمكن الأزرق السماوي من السيطرة على المبارة والفوز بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، تقاسم البلجيكي كيفين دي بروين والجزائري رياض محرز أهداف السيتي وتمكن كل منهم من تسجيل هدفين، وتمكن النجم الانجليزي سانشو من تسجيل هدف اليونايتد الوحيد. 

اهداف المبارة 

وتمكن صاحب الصدارة مانشيستر سيتي من توسيع الفارق إلى 6 نقاط لصالحه  بعدما تمكن ليفربول من تقليصها الي 3 نقاط بعد الفوز على ويست هام وستبقى للريدز مبارة مؤجلة اذا تمكن من الفوز بها سستمكن من تقليص الفارق إلى 3 نقاط. 

تمكن مانشيستر سيتي من التسجيل مبكراً في الدقيقة الخامسة عن طريق دي بروين بعد صناعة رائعة من برنارد سيلفا. 

ثم تمكن سانشو في الدقيقة 22 من تسجيل هدف التعادل ب

عد تمريرة من بول بوجبا جعلت سانشو في وضعية رائعة. 

وتمكن دي بروين مره اخري من تسجيل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 28 بعد خطأ في نقل الكرة ثم أخطاء دفاعية واستعلها دي بروين وسجل الهدف الثاني. 

وتمكن الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الثالث بعد صناعة رائعة من دي بروين من ركلة ركنية في الدقيقة 28 ليسدد تصويبة رائعة تسكن شباك دي خيا. 

ثم سجل محرز الهدف الثاني لة في المبارة والرابع لفريقة بعدما أعلن الحمة المساعد عن وضعية تسلل ولاكن تنقنية الفيديو تتدخل وتؤكد على صحة الهدف. 

تأثير غياب رونالدو وكافاني 

ادي غياب كرستيانو رونالدو وكافاني عن مانشيستر يونايتد أمام السيتي الي اعتماد المدير الفني رالف رانجنيك على بول بوجبا وبرونو فيرنانديز في المراكز الهجومية لاكن لم يكن لهم التأثير الكافي. 

السيتي في الصدارة 

السيتي في الصدارة ب69 نقطة من28 مبارة ويأتي في المركز الثاني ليفربول ب63 نقطة من27 مباراة. 

تعليقات

التنقل السريع